واع / اللجنة المركزية لتطبيق استراتيجية تبسيط الاجراءات الحكومية تعقد اجتماعها في نينوى


واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
اجتمعت اللجنة المركزية بديوان محافظة نينوى والمعنية بتطبيق استراتيجية تبسيط الاجراءات والخدمات الحكومية، لبحث ملف تقديم الخدمات الحكومية بسلاسة، وكما جاء بالمنهاج الوزاري للحكومة المركزية.

وذكر المعاون الإداري لمحافظ نينوى رفعت شمو رشو لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الإجتماع ناقش حزمة من الاجراءات والمقترحات المستندة الى دليل الادارة الاستراتيجية لتبسيط الاجراءات الحكومية، والذي انطلق العمل فيه خلال المؤتمر التدريبي الأول للجنة العليا لتبسيط الاجراءات والخدمات، والمقام في بغداد.
كما استعرض الاجتماع، عدد من التوصيات، بضمنها الاسراع بتشكيل اللجان الفرعية للدوائر المنقولة الصلاحيات، وذلك لتنفيذ بنود مبادرة “بخدمتكم” التي اطلقها دولة رئيس الوزراء، والتي ستستهدف تبسيط الخدمات العامة والتعاملات اليومية المقدمة في الدوائر الحكومية تجاه مختلف فئات وشرائح المجتمع، انسجاماً مع البرنامج الحكومي.

ت/ز .ن