واع / فرع توزيع كهرباء ميسان :انجاز جميع شكاوى المواطنين في كانون الثاني

واع / ميسان / محمود مكي السعد

اكد فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الثلاثاء  ٣٠ كانون الثاني ٢٠٢٤، انجاز جميع شكاوى المواطنين التي وردت بخصوص الشبكة الكهربائية خلال الشهر الجاري.
وذكر مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع بان جميع شكاوى التي وردت في شهر كانون الثاني الحالي انجزت ، موضحا  بانها   كانت (٦٩٩) ،  و الوردة منها عبر الرقم الموحد /١٥٩ / كانت بعدد ( ٤١١) . واضاف  بان الطلبات التحريرية التي تقدم بشكل مباشر إلى الشعبة من قبل المواطن (١٤٩) ، والرصد الاعلامي  (١١٨) ، مقابلات المسؤولون مع المواطنين في الفرع و الاجتماعات مع الاقسام والشعب (٢١) ، مشيراً ، الى ان ملاكاته في القسم تعمل على مدار الساعة وتحت إشراف مسؤولها المهندس ” باسم هاشم سابط “، وفي كل الظروف من أجل استقبال طلبات وشكاوى المواطنين اذا كان عبر الهاتف أو المراجعة بشكل مباشر.
واوضح  مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بان الموضوعات التي وردت بشأنها الشكاوى تضمنت ” فك الاختناقات ، ايصال التيار ، ايقاف اشتراك بشكل مؤقت، استبدال المحولات و الاسلاك، موازنة الاحمال ، نقص فيز ، تقطع الاسلاك وجوانب متفرقة، لافتا، الى ان القسم بعد استلامه للشكاوى يتم تحويلها الى المعنيين وحسب الاختصاص مع متابعتها لحين انجازها.

ت/ ز .ن