واع / الدخيل… خصصنا ٥٠ ٪ من موازنة المحافظة لدعم الملف الصحي في نينوى
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل انه خصصنا 50 بالمئة من موازنة المحافظة للقطاع الصحي للنهوض بالواقع الصحي في عموم محافظة نينوى وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان حكومة نينوى ستتركز على الملف الصحي وانهاء معانات المواطنين في الحصول على العلاجات في مستشفيات نينوى وبين الدخيل ان
-تغييرات كثيرة ستطال مدراء الدوائر في الدوائر الصحية في نينوى بالتنسيق مع مجلس محافظة نينوى وأكد الدخيل ان رئيس الوزراء وافق على خطة مشاريع في غرب نينوى وحولت الى صندوق إعادة إعمار المناطق المحررة.
ت/ز .ن


