واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الخميس، عن تأجيل عقد جلسة البرلمان نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل عقد جلسة مجلس النواب نصف ساعة”.
وأضاف أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن

