واع /طلب نيابي لتعيين الخريجين العشرة الأول من حركة الملاك
واع / بغداد/ ز.ن
قدم النائ حيدر محمد كاظم ، طالباً لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني لتعيين العشرة الاوائل على حركة الملاك.
وبحسب وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) خاطب النائب مكتب رئيس الوزراء ، للحصول على موافقته من اجل تخصيص درجات وظيفية وفق قانون ” 17 لسنة 2017″الذي ينص على تعيين العشر الاوائل بكافة الاختصاصات بعد تعديل التعديل علية ، وبات يشمل الثلاثة الاوائل فقط.
ت/ ز.ن


