واع / نائب رئيس البرلمان يوجه بإعادة تأهيل وترميم الأبنية والخدمات
واع / بغداد / م . أ
تفقد نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله برفقة الأمين العام لمجلس النواب ، وعدد من السادة المدراء العامين، ميدانياً سير الأعمال اليومية لدوائر وملاكات المجلس.
وذكر اعلام لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ، أن “نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله وجه دائرتي الهندسية والمالية بإعادة تأهيل وترميم وأعمال الصيانة للأبنية والخدمات بما يليق بمكانة المؤسسة التشريعية. ومن أجل الوقوف على الاحتياجات وتذليل المعوقات التي تواجه عمل الموظفين.
واضاف شاخه وان إلى “أهمية تطوير أداء الملاكات الوظيفية وفق السياقات الإدارية والإجراءات القانونية ومقتضيات المصلحة العامة.





ت / ر . م


