واع / الناطق باسم القائد العام : الضربات الأمريكية تعد خرقاً للسيادة العراقية

واع / بغداد / م . أ

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول عبدالله، اليوم السبت، على ان الضربات الامريكية مدن القائم والمناطق الحدودية العراقية يعد خرقا للسيادة العراقية.

وذكررسول في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ، انه “تتعرض مدن القائم والمناطق الحدودية العراقية إلى ضربات جوية من قبل طائرات الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تأتي هذه الضربات في وقت يسعى فيه العراق جاهدا لضمان استقرار المنطقة”.

وأضاف، ان “هذه الضربات تعد خرقا للسيادة العراقية وتقويضا لجهود الحكومة العراقية ، وتهديدا يجر العراق والمنطقة إلى ما لايحمد عقباه، ونتائجه ستكون وخيمة على الامن والاستقرار في العراق والمنطقة”.

ت / ر. م