واع / البرلمان يشكل وفداً نيابياً للوقوف على الاعتداءات الأمريكية

واع / بغداد / م . أ

شكلت رئاسة مجلس النواب، اليوم الأثنين ، وفدا نيابيا للوقوف على الاعتداءات الأمريكية الأخيرة.

وذكرت رئاسة مجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إنه “تم تشكيل وفد من لجنة الأمن والدفاع النيابية، بالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية للتوجه إلى أماكن الاعتداءات الأمريكية على المواقع الأمنية والمدنية غرب البلاد، والوقوف على تفاصيل الاستهداف وتقديم تقرير عاجل إلى رئاسة المجلس لمناقشته واتخاذ قرارات ملزمة بصدده”.

ت / ر . م