واع / بدء مراسيم تشييع شهداء العدوان الأمريكي على منطقتي القائم وعكاشات
واع / بغداد
بدأت صباح اليوم الاحد، مراسيم تشييع شهداء العدوان الأمريكي على منطقتي القائم وعكاشات.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “مراسيم التشييع انطلقت من مبنى مديرية إعلام الحشد الشعبي في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد”.
وأضاف ان “التشييع شارك فيه عدد كبير من المواطنين والشخصيات السياسية والدينية”.
ت/ ز.ن


