واع / بدء مراسيم تشييع شهداء العدوان الأمريكي على منطقتي القائم وعكاشات

واع / بغداد

بدأت صباح اليوم الاحد، مراسيم تشييع شهداء العدوان الأمريكي على منطقتي القائم وعكاشات.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “مراسيم التشييع انطلقت من مبنى مديرية إعلام الحشد الشعبي في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد”.

وأضاف ان “التشييع شارك فيه عدد كبير من المواطنين والشخصيات السياسية والدينية”.

ت/ ز.ن