واع / الكربلائي يوجه بعلاج جرحى القصف الأمريكي بمستشفيات العتبة الحسينية المقدسة مجانا

واع / كربلاء / م.م

وجه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اليوم الأحد، بعلاج جرحى القصف الأمريكي على منطقتي القائم وعكاشات مجاناً في المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال رئيس قسم الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رسول فرحان في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “المتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه باستقبال الجرحى الذين أصيبوا في القصف الأمريكي الأخير على مدينتي القائم وعكاشات في محافظة الأنبار وعلاجهم مجاناً في المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة”.

ت/ ز.ن