واع / “الحسم والعزم” يعلنان تشكيل تحالفاً بإسم كتلة بغداد

واع / بغداد / م . أ

اعلنت كتل واحزاب السيادة وعزم وحسم الوطني ، اليوم الاحد ، عن تشكيل كتلة بغداد في مجلس محافظة بغداد.

وذكرت كتلة بغداد في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ندعم كل مشاريع الإعمار الحكومية وفقا لرؤية مجلس المحافظة والحكومة المحلية القادمة خدمة لأبناء بغداد بمركزها وحزامها.

ورحبت كتلة بغداد بانضمام بقية الكتل والشخصيات الفائزة بانتخابات مجلس محافظة بغداد.

واكدت ان الكتلة ستكون الصوت الحقيقي المنتج والمراقب والمساند لمشروع الإعمار الذي تتبناه رئاستها وأعضاؤها وتحالفاتها.

ت / ر . م