واع / رئيس الوزراء يصل الكاظمية المقدسة لمتابعة سير الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الإمام الكاظم

واع / بغداد / ح . ح

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الاثنين، الى مدينة الكاظمية المقدسة لمتابعة سير الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الإمام الكاظم(ع).

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) : إن” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل مدينة الكاظمية المقدسة لمتابعة سير تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بمراسم إحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)”.