واع / مصرع أربعة عسكريين في تحطّم مروحية شمال كولومبيا

واع / متابعة

قضى أربعة عسكريين كولومبيين في تحطّم مروحيتهم في شمال غرب البلاد قرب الحدود مع بنما، وفق ما أعلن الجيش.

وقال الجيش في بيان ، تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )،إنّ مروحية من طراز يو اتش-60 بلاك هوك تابعة لسلاح المشاة تعرّضت لحادث خلال عملية شحن جوي نحو قاعدة كوتي العسكرية في مقاطعة تشوكو، من دون تحديد مكان الواقعة أو ملابساتها.

وأوضح البيان أنّ “قوات برية توجّهت فوراً إلى مكان الحادث بالتنسيق مع السلطات البنمية لإجراء عمليات بحث وإنقاذ”.

وأضاف الجيش أنه “تمّ العثور على أربعة من عسكريينا موتى في الموقع، بينهم الطيّار ومساعده، كما نقل ثلاثة جرحى إلى بلدة أبارتادو (شمال)”.

وأشار البيان إلى فتح تحقيق وإرسال لجنة خبراء عسكريين إلى الموقع الذي تحطّمت فيه المروحية “لكشف ملابسات” الحادث.

ت / ر . م