واع / الدفاع النيابية تعلن شمول منتسبي مكافحة المخدرات بمخصصات الخطورة

واع / بغداد/ م.ل

اعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب ياسر اسكندر، الثلاثاء، قرب شمول منتسبي مديرية مكافحة المخدرات بمخصصات “الخطورة”.

وقال اسكندر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “الحرب على المخدرات لا تقل خطورة عن مواجهة الارهاب، حيث شهدت في مرات عدة اشتباكات مباشر بالاسلحة النارية ومطاردات لتجار المخدرات، كانت من نتائجها سقوط شهداء وجرحى من القوات الامنية”.

واكد “موافقة وزير الداخلية عبدالامير الشمري على طلبه الرسمي بشمول كوادر مكافحة المخدرات بمخصصات الخطورة، كجزء من الدعم لهذه الشريحة، مشيرا الى، ان “هذه الموافقة ستدخل حيز التنفيذ قريبا”.

ووصف اسكندر العام الماضي بـ “عام الانجازات بعد ان استطاع المنتسبين، تفكيك سلسلة طويلة من الشبكات وضبط المئات من الكليوغرامات من المواد والعقاقير المخدرة”.

ت/ ز.ن