واع / الكرخ العراقي يتعاقد مع المصري صالح جمعة

واع / بغداد/ م.أ

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي العراقي مع صالح جمعة، لاعب الأهلي المصري والإسماعيلي والمنتخب المصري، بهدف تمثيل فريقها الكروي الأول الذي يشرف على تدريبه المدرب المصري هيثم شعبان.

وقالت إدارة الكرخ في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن «البطاقة الدولية للمحترف المصري صالح جمعة، قد وصلت إلى نادي الكرخ، من المؤمل أن يصل اللاعب إلى العاصمة العراقية بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إتمام الإجراءات الخاصة بسمة دخوله إلى الأراضي العراقية».

وأوضح البيان، أن «المحترف الجديد في صفوف فريق الكرخ، هو لاعب وسط سابق بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، والنادي الأهلي المصري، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 في فريق (إنبي) المصري، وفي عام 2013 تمت إعارته إلى نادي (ناسيونال ماديرا) البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي (الأهلي المصري) عام 2015، وفي 2018 تمت إعارته إلى النادي (الفيصلي السعودي)، ولعب أخيراً مع فريق (الإسماعيلي المصري)».

يذكر أن النادي الإسماعيلي المصري كان قد فسخ عقده مع اللاعب صالح جمعة بالتراضي، وأن عملية انضمامه إلى فريق الكرخ العراقي قام بترتيبها مدرب الفريق المصري هيثم شعبان.

يذكر أن فريق الكرخ يقف الآن في المركز 16 في دوري نجوم العراق، وهو مركز يقع في منطقة الخطر، حيث تحاول إدارة النادي انتشال فريقها من هذه المنطقة.

من جانب آخر أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم انتهاء مدة الانتقالات الشتوية، وقد أجرت بعض الإدارات تعاقدات قبل أن يتم غلق بوابة الانتقالات الشتوية.

وتعاقد نادي دهوك الرياضي مع المدافع أحمد خالد حمد قادماً من فريق كربلاء، ونادي كربلاء الرياضي مع المحترف الإيراني اللاعب عقيل صيوان قادماً من استقلال خوزستان الإيراني، وهو يلعب في خط الدفاع، ونادي أمانة بغداد مع المهاجم رضا فاضل قادماً من نادي كربلاء.

ت/ ز.ن