واع / مجلس الوزراء يؤجل انعقاد جلسته الى يوم غد الاربعاء

واع / بغداد/ ز.ن

اعلن المتحدث باسم الحكومة باسم العوادي، تأجيل انعقاد جلسة مجلس الوزراء الى يوم غد الأربعاء؛ لتزامنها مع احياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم (ع).

العوادي قال في تصريح، نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “مجلس الوزراء سيعقد جلسته الاعتيادية يوم غد الأربعاء بدلا من اليوم الثلاثاء الذي تزامن مع احياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام وتعطيل الدوام الرسمي في العاصمة بغداد”.

ت/ ز.ن