واع /النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 3 في بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، إطلاق البطاقة الوقودية رقم 3 في محافظة بغداد.
وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “تم إطلاق البطاقة الوقودية رقم 3 في محافظة بغداد اليوم الأربعاء بواقع 100 لتر”.
وأشار إلى “استمرار عمل البطاقة الحالية رقم (١)”.
ت/ ز.ن


