واع /النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 3 في بغداد

واع / بغداد/ م.أ  

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، إطلاق البطاقة الوقودية رقم 3 في محافظة بغداد.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “تم إطلاق البطاقة الوقودية رقم 3  في محافظة بغداد اليوم الأربعاء بواقع 100 لتر”.

وأشار إلى “استمرار عمل البطاقة الحالية رقم (١)”.

ت/ ز.ن