واع / عباس الزاملي محافظاً للديوانية ومحمد شخير رئيساً لمجلس المحافظة
واع / الديوانية / ر . م
صوّت مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، على انتخاب محمد شخير رئيساً للمجلس وعباس الزاملي محافظاً للديوانية.
وذكر مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “مجلس محافظة الديوانية انتخب محمد شخير رئيساً له، وعباس الزاملي محافظاً”.
ت / ر . م


