واع / القبض على اجانب حاولوا اجتياز الحدود في البصرة
واع / بغداد / م . أ
اعلنت وزارة الداخلية , اليوم الخميس, عن القبض على (12) متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود في محافظة البصرة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )،”ضمن مهام قوات الحدود في منع حالات التسلل والتهريب، تمكنت مفارز الفوج الثالث في لواء حدود السواحل ضمن قيادة حدود المنطقة الرابعة، من القاء القبض على (12) متسللاً اجنبياً حاولوا تجاوز الحدود عبر قناة شط العرب في محافظة البصرة، حيث تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.
ت / ر . م


