واع / الكهرباء يبدأ تحضيراته في مسقط استعداداً لمواجهة العهد اللبناني
واع / بغداد/ ز.ن
وصل وفد فريق الكهرباء إلى العاصمة العمانية مسقط استعداداً لمواجهة العهد اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي.
وقال المنسق الإعلامي لفريق الكهرباء خيام الخرزجي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “فريق الكهرباء وصل يوم أمس إلى العاصمة العمانية مسقط استعداداً لمواجهة العهد اللبناني في نصف نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي، الجميع أبدى جاهزيته للمواجهة بعد غد الأثنين”.
وبين أن “فريق الكهرباء يسعى إلى مواصلة كتابة التاريخ في مشاركته الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، نعلم بحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا ولكن نحن نؤمن باللاعبين والكادر التدريبي لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة”.
يذكر أن المواجهة ستقام بعد غد الأثنين عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.
ت/ ز.ن


