واع / انسحاب النجيفي من جلسة التصويب على نائبي محافظة نينوى


واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
أنسحب عضو مجلس محافظة نينوى عبدالله النجيفي من الجلسة الثالثة للمجلس وذلك اعتراضا على آلية استكمال التصويت للمناصب الإدارية في مجلس محافظة نينوى.

وذكر مصدر اعلامي في مجلس محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أنّ سبب انسحابه من الجلسة هو دمج التصويت لمرشحين لمنصبين مختلفين بسلة واحدة وبألية لاتسمح للتصويت على مرشح دون الاخر فضلاً عن عدم تقديم السيرة الذاتية للمرشح رغم أنّها مسألة قانونية ومتبعة كإجراء طبيعي للترشح للمنصب والتصويت عليه ، واشار الى ان الامر لا يتعارض مع اهلية المرشح للمنصب من عدمه او ارتباطه بموقف سياسي معين لافتنا ان مصلحة نينوى غير قابلة للمساومة.

ت/ز .ن