الزبيدي لـ(واع): تواجد القوات الامريكية في العراق يهدد امن البلاد
واع / بغداد / ر. م
حذر عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، من مناورات واشنطن في المفاوضات التي تجريها مع الحكومة، وسعيها لابقاء قواتها في العراق.
وقال الزبيدي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “تواجد القوات الامريكية في العراق واحتلالها لبعض القواعد العسكرية يهدد امن البلاد، لاسيما بعد استهدافاتها المتكررة لمقرات الحشد الشعبي واغتيال بعض الرموز الوطنية”.
وأضاف ان “هناك حاجة ملحة لاخراج المحتل من العراق بالسرعة الممكنة، مشددا على ضرورة “تظافر جهود الحكومة والمقاومة لافراغ العراق من المحتل الأمريكي”.
وبين ان “الاحتلال لديه مطامع بثروات العراق، من خلال تواجده في المواقع الاستراتيجية التي تحتوي على هذه الثروات”.
ت / ر . م


