واع / هيئة الضمان الصحي توجه دعوة للمقدمين على الخدمة الصحية في بغداد

واع / بغداد/م. أ

وجهت هيئة الضمان الصحي، اليوم الثلاثاء، دعوة للمقدمين على الخدمة الصحية في بغداد.

وحسب بيان لوزارة الصحة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “هيئة الضمان الصحي دعت مقدمي الخدمة في بغداد الراغبين بتقديم الخدمات الصحية المقرة من هيئة الضمان الصحي للمواطنين المضمونين المسجلين في الهيئة على ملئ استمارة التسجيل الالكترونية وحسب التخصص”.

ت/ ز.ن