واع / رئيس الجمهورية يصادق على مراسيم تعيين عدد من المحافظين

واع / بغداد/ م.أ

صادق رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، على إصدار مراسيم جمهورية بتعيين عدد من المحافظين.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية صادق على تعيين المحافظين لمحافظات بغداد، والبصرة، ونينوى، وبابل، وكربلاء المقدسة، وواسط، وذي قار، والنجف الأشرف، والأنبار، والمثنى، وميسان، والديوانية بعد استكمال إجراءات التدقيق من قبل الدائرة القانونية”.

وأضاف البيان أنه “سيتم استكمال إجراءات تعيين وإصدار مراسيم باقي المحافظين من قبل رئيس الجمهورية”.

ت/ ز.ن