واع / القبض على تاجري بالأسلحة في الديوانية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت القوات الامنية ، اليوم الاربعاء ، القبض على اثنين من تجار الأسلحة في الديوانية .
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان قوة مؤلفة من (الفوج التكتيكي، والأمن الوطني ، والرد السريع، ومديرية المخدرات) نفذت حملة أمنية واسعة النطاق في منطقة ريف السدير، للبحث عن المطلوبين ومحاصرة السلاح المنفلت، وتفتيش العجلات والاشخاص، إضافة إلى تدقيق أسماء المطلوبين، من اجل بسط الأمن في ربوع المحافظة، حيث أسفرت عن القاء القبض على اثنين من تجار الأسلحة وضبط كميات كبيرة مختلفة من الأسلحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
ت / ر . م


