الصيهود لـ(واع): سنشهد قريباً خروج القوات الامريكية من الأراضي العراقية

واع / بغداد / ر . م

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الاربعاء ، ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد خروج القوات الامريكية من الأراضي العراقية.

وقال الصيهود في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “هناك جدية من الحكومة بالمضي باتجاه انهاء مهمة التحالف الدولي من العراق بصورة كاملة”.

وأضاف ان “القوات الأمنية و الحشد الشعبي تتمتع بكامل الجاهزية لمواجهة أي خطر قد يتعرض له العراق، وبالتالي لايوجد أي مبرر يدفع نحو بقاء القوات الامريكية داخل العراق”.

واكد ان “الحكومة جادة وماضية بجدولة اخراج القوات الامريكية، وهذا الامر سينفذ خلال فترة قريبة، حيث سيشهد الجميع مغادرة القوات الأجنبية من القواعد العسكرية التي تسيطر عليها في الأراضي العراقية”.