واع / السامرائي يبحث مع رئيس واعضاء مجلس بغداد تقديم أفضل الخدمات للعاصمة
واع / بغداد/ م.أ
إستقبل رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم السبت، رئيس مجلس محافظة بغداد عمار القيسي وعدد أعضاء المجلس.
وقدّم السامرائي بحسب بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “التهنئة لرئيس المجلس والأعضاء بمناسبة انطلاق الدورة الجديدة، مشدداً على أهمية العمل المشترك وبذل الجهود الاستثنائية لدعم عمل الحكومة المحلية من أجل تقديم أفضل الخدمات لاهالي محافظة بغداد”.
من جانبه “استعرض رئيس مجلس المحافظة الخطط التي يعمل المجلس على تنفيذها مؤكداً على أهمية دعم الكتل السياسية لمسار التنمية والإصلاح الذي تنوي المجالس الجديدة الشروع به لتحقيق الأهداف الوطنية المرجوة.”
ت/ ز.ن


