واع / طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة غداً

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس المتوقعة في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار يوم غد الاثنين.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “الطقس ليوم غد الاثنين، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ابتداء من الأقسام الغربية بعد الظهر، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في بعض الأماكن ويزول تدريجياً، أما في المنطقة الوسطى فسيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “طقس الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأوضح، أن “الحالة الجوية ليوم الخميس المقبل، سيكون  الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ت/ ز.ن