واع / قوات كييف تستهدف مناطق في دونيتسك بـ20 صاروخاً

واع / متابعة

أعلنت السلطات في جمهورية دونيتسك الشعبية ، اليوم الثلاثاء ، أن قوات كييف أطلقت 20 صاروخا باتجاه مناطق بالجمهورية.

وقال المركز المشترك للمراقبة والتنسيق الخاص بالقضايا المتعلقة بجرائم الحرب، إن قوات كييف أطلقت 20 صاروخا على بلدة كارلوفا في دونيتسك.

ووفقا للبيان الصادر عن المركز لم يتم تحديد نوع الصواريخ، كما لم يتم الإبلاغ عن سقوط قتلى أو إصابات.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، قصفت القوات الأوكرانية أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية 16 مرة، وأطلقت 54 قذيفة.

ت / ر . م