واع / السوداني: تلقينا خطابا من واشنطن بالموافقة على انهاء مهام التحالف الدولي

واع / بغداد / ر . م

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، تلقيه خطاباً رسمياً من السفارة الأمريكية بتنفيذ انسحاب قوات التحالف الدولي من العراق. 

وقال السوداني في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “تلقينا خطابا رسميا من السفارة الأميركية بالموافقة على مخرجات الاجتماع الذي عقد في واشنطن لجدولة انهاء تواجد القوات الاجنبية”. 

وبشان زيارته الأخيرة لهولندا، بين السوداني أنها “جاءت في اطار تطوير العلاقات الثنائية وضمن سياق بناء الشركات”.

ت / ر . م