الدلفي لـ(واع): يطالب بدعم السوداني ويصف عمله بغير المسبوق

واع / بغداد / ر . م

طالب النائب علاء الدلفي، اليوم الثلاثاء، بدعم رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، واصفاً عمله منذ تسنمه المنصب بغير المسبوق.

وقال الدلفي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “على جميع الكتل السياسية ونواب البرلمان دعم جهود رئيس الوزراء الرامية الى تغيير واقع العراق وتحديداً في الجانب الخدمي”.

وأضاف أن “ما قدمه السوداني منذ أكثر من عام يدل بما لا يقبل الشك على عمله الصحيح ونجاح برنامجه الحكومي”، مشيراً الى أن “عمله هذا هو غير مسبوق على الأقل خلال الـ20 عاماً الماضية”.

ولفت الدلفي الى أن “العراق يسير حالياً في الطريق الصحيح برغم ظروف المنطقة الحساسة”، معتبراً أن “جميع السلطات في العراق للمرة الأولى داعمة لعمل الحكومة من دون مشكلات”.

ت / ر . م