واع / الاطاحة بضابط “ملازم اول “متلبساً بالرشوة في بابل
واع / بغداد / م . أ
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن ، اليوم الثلاثاء ، اطاحت بضابط ( ملازم اول )،متلبساً بالرشوة في محافظة بابل .
وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه ” بعد توفر معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وامن بابل تفيد بوجود حالات فساد مالي واداري يقوم بها ضابط برتبة (ملازم اول )،باحد مراكز الشرطة في محافظة بابل، وبعد مقاطعة المعلومات ، تم التنسيق مع هيئة نزاهة بابل وبكمين محكم تمكنت مفارز المديرية من القاء القبض على المتهم بالجرم المشهود اثناء تسلمه مبالغ مالية”.
واضاف :” تمت احالة المتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.
ت / ر . م


