واع/ القبض على مغتصبي الطفل في بابل
واع / بغداد / م . أ
أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الخميس ، القبض على مغتصبي طفل ذو الست سنوات في المحافظة.
وذكرت القيادة ذكرت في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه “في عملية نوعية أشرف عليها شخصياً قائد شرطة بابل، العميد علي كامل الحسناوي، تمكن فريق عمل من مدير قسم مكافحة الاجرام وشعبة مكافحة إجرام ناحية ابي غرق ومركز شرطة الناحية وشرطة الأحداث من القبض على متهمين اغتصابا طفل ذو الست سنوات في ناحية ابي غرق”.
وأضاف البيان ان “العملية تمت بعد جهود حثيثة من قبل الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع السلطة القضائية، وتحديد مكان المتهمين والقبض عليهم، وسيأخذ القضاء مجراه لينال المجرمان جزاءهما العادل”.
ت / ر . م


