واع / المفوضية تدعو الناخبين المسجلين لتسلم بطاقاتهم البايومترية

واع / بغداد/ م.أ

دعت مفوضية الانتخابات ، الخميس، الناخبين الذين سجلوا بياناتهم بايومترياً لغاية العشرين من اب الماضي ، الى مراجعة مراكز التسجيل القريبة من اماكن سكناهم.

وقالت في بيان مقتضب، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان “المراجعة تكون من الساعة (8) صباحاً لغاية (3) مساءً ، لتسلم بطاقاتهم البايومترية الجديدة.

ت/ ز.ن