واع / المفوضية تدعو الناخبين المسجلين لتسلم بطاقاتهم البايومترية
واع / بغداد/ م.أ
دعت مفوضية الانتخابات ، الخميس، الناخبين الذين سجلوا بياناتهم بايومترياً لغاية العشرين من اب الماضي ، الى مراجعة مراكز التسجيل القريبة من اماكن سكناهم.
وقالت في بيان مقتضب، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “المراجعة تكون من الساعة (8) صباحاً لغاية (3) مساءً ، لتسلم بطاقاتهم البايومترية الجديدة.
ت/ ز.ن


