واع / القبض على متهمين بالمواد المخدرة في البصرة

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الاثنين ، القبض على أربعة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظة البصرة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان  “المفارز الميدانية لمركز شرطة كمرك الشلامجة ضمن مديرية شرطة كمرك المنطقة الرابعة، تمكنت من ضبط (4) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال) وحبوب مخدرة نوع ( Z40)”.

 وأضاف البيان، انه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت / ر . م