واع / القبض على متهمين بالمواد المخدرة في البصرة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الاثنين ، القبض على أربعة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظة البصرة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “المفارز الميدانية لمركز شرطة كمرك الشلامجة ضمن مديرية شرطة كمرك المنطقة الرابعة، تمكنت من ضبط (4) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال) وحبوب مخدرة نوع ( Z40)”.
وأضاف البيان، انه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.
ت / ر . م


