واع / المجلس الاعلى للشباب يطلق استمارة التقديم اليه
واع / بغداد / م . أ
أطلق المجلس الأعلى للشباب، اليوم الأربعاء، استمارة التقديم على الفريق الوطني الشبابي للتغير المناخي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “المجلس الأعلى للشباب أطلق استمارة التقديم على الفريق الوطني الشبابي للتغير المناخي”.
وأضاف أن “البرنامج وطني شبابي تطوعي يضم (1000) شاب من المتخصصين والمهتمين في القضايا التي تتعلق بالبيئة والتغير المناخي”.
ت / ر . م


