واع /الفكاك…. كسبنا دعوة قضائية ضد احدى الشركات المتلكئة لمشروع فندق نينوى
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
كشف معالي وزير الثقافة والآثار الدكتور أحمد الفكاك عن كسب الدعوى التي أقامتها الوزراة ضد الشركة المستثمرة لفندق نينوى الدولي، والتي كانت قد وقّعت عقداً مجحفاً لقرابة 150 سنة، وبعد أن تلكأت وأخلّت لفترة طويلة ببنود العقد المبرم مابين الجهتين.
وذكر الفكاك في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع انه بدأناومنذ تسلّمنا لمهامنا في الوزارة بالتحرّك على كل المرافق السياحية التي يخالف فيها المستثمر القانون الخاص بهيأة السياحة.
في الوقت ذاته نؤكد أن الجهة الوحيدة المعنية بإحالة الفنادق المستحدثة والمفسوخة عقودها هي وزارة الثقافة والسياحة والآثار عن طريق هيأة السياحة، وبعد إصدار المحكمة المختصة قرارها التمييزي البات والمُلزم.
ت/ ز.ن


