واع / الإطاحة بثلاثة تجار مخدرات في النجف

واع / بغداد / م . أ

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم السبت ، الإطاحة بثلاثة تجار مخدرات بحوزتهم كيلو غرام من مادة “الكريستال” وطائرة مسيرة في محافظة النجف.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إنه “بجهد استخباري ومتابعة دقيقة لملف تجار السموم المخدرة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبالتنسيق مع شؤون المخدرات من الإطاحة بثلاثة من تجار ومروجي المواد المخدرة في المحافظة”.

واضاف البيان، انه “ضبط بحوزتهم كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة وطائرة مسيرة وأدوات تعاطي”، لافتا الى انه “تم تدوين أقوالهم بدائياً وقضائياً وإيقافهم وفق أحكام المادة (28) مخدرات”.

ت / ر . م