واع / حكومة النجف تستقبل السفير الياباني والوفد المرافق له

واع / بغداد / م . أ

استقبلت حكومة النجف الاشرف المحلية، اليوم الاحد، السفير الياباني في العراق، فوتوشي ماتسوموتو، لمناقشة استقطاب الشركات اليابانية الرصينة للمحافظة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الاول لمحافظة النجف، عماد الجزائري، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “حكومة النجف الأشرف المحلية استقبلت السفير الياباني، فوتوشي ماتسوموتو، والوفد المرافق له.

وأضاف، أن “الجانبين بحثا سبل تطوير العلاقات الثنائية بين حكومة النجف الأشرف ودولة اليابان الصديقة وعلى كافة الأصعدة الاقتصادية و الخدمية و العمرانية فضلاً عن استقطاب الشركات اليابانية الرصينة للعمل في المحافظة”.

وبحسب البيان، أن “الوفد ابدى أستعداده الكامل بالتنسيق والتعاون المشترك مع حكومة النجف من أجل دعم و تطوير الملفات التي تم طرحها و مناقشتها خلال اللقاء.

ت / ر . م