واع / رئيس مجلس الوزراء يصل الى نينوى
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى محافظة نينوى.
وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة نينوى”.
وأضاف البيان، أن “الزيارة جاءت للإعلان عن إطلاق العمل في مدينة الغزلاني السكنية الجديدة، وافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية في مركز المحافظة وأقضيتها ونواحيها”.
ت / ر . م


