واع / رئيس الوزراء يفتتح مستشفى ربيعة العام في الموصل

واع / بغداد / م . أ

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مستشفى ربيعة في محافظة نينوى.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح اليوم مستشفى ربيعة العام في ناحية ربيعة بمحافظة نينوى”.

واضاف ان “مستشفى ربيعة العام ذات سعة 138 سريراً”.

ت / ر . م