الشبلاوي لـ(واع): تشريع وتعديل 4 قوانين استرداد عائدات الفساد

واع / بغداد / ر . م

أكد عضو لجنة النزاهة النيابية حميد الشبلاوي،الثلاثاء، عزم لجنته تشريع قانون استرداد عائدات الفساد.  
وقال الشبلاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان”لجنة النزاهة النيابية تعمل على تشريع وتعديل بعض قانون استرداد عائدات الفساد وهيئة النزاهة وقانون ومن أين لك هذا وقانون الادارة المالية “. 
وأضاف أن ” هناك تنسيقا مشتركا بين لجنة النزاهة والجهات الرقابية لوضع آليات جديدة للحد من آفة الفساد “.
 واشار الى ان ” تفعيل قانون من أين لك هذا وقانون استرداد عائدات الفساد سيكون الحد الفاصل في حسم موضوع مكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين سواء داخل العراق أو خارجه”.

ت / ر . م