واع / الصادقون تطالب بعقد جلسة طارئة في البرلمان لمناقشة حبس هادي السلامي
واع / بغداد / ر . م
طالب رئيس كتلة الصادقون النيابية حبيبي الحلاوي، اليوم الثلاثاء، بعقد جلسة طارئة في البرلمان لمناقشة أسباب حبس النائب هادي السلامي.
وقال الحلاوي في تدوينة على موقع “أكس” تلقتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “صوت الحق وانصاف المظلومين له ضريبة ولا بد ان تدفع فاليوم اصبحنا على خبر بالحكم على النائب هادي السلامي بالسجن 6 اشهر بدعوة طالب بها النائب بحقوق الشعب العراقي وتقديم اجود وافضل الخدمة”.
وأضاف: “نطالب الجهات المعنية اعادة النظر بالقرارات التي صدرت اكراماً للسيرة المهنية والحسنة التي سار عليها النائب السلامي فرج الله عنه والبرلمان الموقر بعقد جلسة طارئة”.
ت / ر . م


