واع / وزير التربية يوجه بتشكيل لجنة عليا لدراسة الواقع التربوي في سنجار

واع /بغداد/م.أ

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة عليا لدراسة الواقع التربوي في سنجار.

وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري وجه بتشكيل لجنة عليا من الوزارة لزيارة قضاء سنجار ودراسة واقعه التربوي لإعادة التأهيل والدعم على المستويات كافة”.

وأضاف أن “ذلك جاء بناءً على زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى القضاء والاطلاع على واقعه”.

ت/ ز.ن