واع / الشمري يطلع ميدانياً على الأوضاع الأمنية والجهد الاستخباري في ذي قار

واع / بغداد/م.أ
وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، الى محافظة ذي قار.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الشمري وصل الى محافظة ذي قار للاطلاع ميدانياً على الأوضاع الأمنية والجهد الاستخباري وعمل المفاصل والتشكيلات في المحافظ.
ت/ ز.ن