واع /الدخيل… يفتتح مركز الخصوبة وعلاج العقم وأطفال الأنابيب في الموصل


واع / مكتب نينوى / مقدام خزعل
افتتح محافظ نينوى عبد القادر الدخيل مركز الخصوبة وعلاج العقم وأطفال الأنابيب بالمجمع الطبي في أيمن مدينة الموصل.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل أكد ان الحكومة المحلية في نينوى عازمة على انهاء معانات أهالي نينوى في تلقي العلاج داخل المحافظة دون الرجوع إلى محافظات أخرى وبين الدخيل أن نينوى ستشهد في الأيام القادمة افتتاح مستشفيات ومراكز صحية تم إعادة تأهيلها من جديد.

ت/ ز.ن