واع/ اختتام المرحلة الأولى من دوري نجوم الكرة

واع/جواد الخرسان
اختتمت يوم أمس السبت المرحلة الأولى من دوري كرة القدم العراقي بإقامة مباريات الدور الاخير من الجولة التاسعة عشر

جرت آخر مباريات الدور الاخير من الجولة التاسعة عشر بين نادي الزوراء ومضيفة نادي الميناء على ملعب الميناء الأولمبي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد أحرز أهداف نادي الزوراء اللاعبون علي صادق(د٤٤) واحمدجلال(د٤٩) ومراد محمد(د٧٦) فيما أحرز هدف الميناء اليتيم اللاعب كرار جعفر(د٩٠) .
وفاز نادي الطلبة على ضيفة نادي النجف في مباراة جرت على ملعب الشعب وانتهت بفوز المضيف بهدفين مقابل هدف واحد سجل للطلبة المحترف الموريتاني محمد سويعيد في (د٦٠) ونهاد محمد(د٩٠) فيما أحرز هدف النجف محمد داود (د٧٧) المباراة .
وسبقتها على الملعب ذاتة مباراة نادي نادي القوة الجوية ونادي بغداد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بعد أن أحرز اللاعب ابراهيم بايش هدف الجوية جاء هدف التعديل من قبل اللاعب رضا فاضل ليحصل كل نادي على نقطة واحدة ، وبالنتيجة التعادل السلبي انتهت مباراة زاخو وضيفة نادي نفط الوسط. متقاسمين نقطتين المبارة
وفاز نادي النفط في افتتاح الجولة على نادي القاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما كانت باقي نتائج الجولة مايلي
فوز نادي الشرطة على نادي الكرخ باربعة اهداف مقابل هدف واحد وانتهت مباراة نادي اربيل وضيفة نادي دهوك بالتعادل السلبي فيما فاز نادي الكهرباء على ضيفة نادي نفط البصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ،وبثلاثية نظيفة فاز نفط ميسان على ضيفة نادي كربلاء وحصل نادي الحدود على نقاط مباراتة بعد أن كسب مضيفة نادي نوروز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ت/ ز .ن