واع /المندلاوي يفتتح الجلسة المخصصة لمناقشة الدور الرقابي للبرلمان
واع / بغداد / م . أ
عقد مجلس النواب، اليوم الاحد، جلسته برئاسة رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي.
وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي افتتح الجلسة الاعتيادية للمجلس والمخصصة لمناقشة الدور الرقابي لمجلس النواب”.
واضافت أن “الحضور بلغ 179 نائبا”.


