واع/ الاعلام الامني: القبض على المتورطين بالاعتداء على أحد الموظفين في منفذ زرباطية الحدودي
واع/بغداد/م.ا
اصدرت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، بيانا بشأن الاعتداء على موظفي هيئة الجمارك في منفذ زرباطية الحدودي.
وذكرت الخلية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان”ليلة امس الخميس 23 تموز 2020 حصل أعتداء على موظف جمارك في منفذ زرباطية مِن قبل المتهمين كل مِن ( ع ف ح ) و ( ح ف ح ) اللذان يعملان مخلصين جمرك، ووفقاً للصلاحيات الممنوحة بانفاذ القانون ومحاسبة كل مِن يتجاوز على القانون، وجهت قيادة العمليات المشتركة الفوج التاسع بالفرقة التاسعة المكلف بواجب حماية وتامين منفذ زرباطية بملاحقة المتهمين ومداهمتهما”.
واضافت، انه”تم القاء القبض عليهما في تمام الساعة السادسة مِن مساء هذا، اليوم الخميس، وتسليمهما للقضاء لينالا جزائهما العادل، بتهمة الاعتداء على موظف خلال تنفيذه واجباته، ونبين ان هذا الاعتداء حصل قبل ان تتسلم القوة العسكرية المكلفة بحماية المنفذ واجباتها”.
ت:ر.ح

