واع / جنايات الرصافة: الحبس الشديد بحق اثنين من موظفي وزارة الصحة

واع / بغداد / م . أ

أصدرت محكمة جنايات الرصافة ، اليوم الثلاثاء، حكماً بالحبس لمدة سنتين بحق اثنين من موظفي وزارة الصحة عن جريمة اختلاس مبالغ مالية.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “المدانين قاموا باختلاس رواتب حماية وزارة الصحة كونهم اعضاء في لجنة استلام وتوزيع الرواتب”.
وأضاف أن “الحكم صدر استناداً لأحكام المادة 315/ الشق الثاني من قانون العقوبات وبدلالة مواد الاشتراك 47 و48 و49 مع الاستدلال بأحكام المادة 2/132 منه”.

ت / ر . م